أقام مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بالتعاون مع جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، ورشة عمل مساندة بعنوان "صناعة وتزيين الشمع" من تقديم "استديو اتشي"، وذلك ضمن خدمات برنامج الدعم المعنوي الموجه لأمهات الأطفال المرضى.
هدفت الورشة إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للأمهات، وتوفير مساحة إبداعية ترفيهية تمكنهنّ من اكتساب مهارات حرفية وفنية جديدة لتخفيف ضغوط رحلة العلاج. وتضمن الحدث تدريباً عملياً على تشكيل الشموع وتزيينها وتغليفها.
يُذكر أن هذه الورشة تأتي امتداداً لسلسلة من البرامج والأنشطة المتنوعة التي تُنظم باستمرار للمستفيدات، والتي تتراوح بين الدعم النفسي، والتمكين المعرفي، والورش الحرفية والترفيهية الملائمة لاهتماماتهنّ.
واختتمت الورشة بتوزيع الهدايا والشموع التي صنعتها الأمهات بحب، وسط أجواء ملؤها التفاؤل والإيجابية، حيث عبّرت المشاركات عن شكرهنّ وامتنانهنّ لهذه اللفتة الإنسانية التي أسهمت في رفع معنوياتهنّ. وتأتي هذه المبادرة تأكيداً على التزام المركز والجمعية بتقديم رعاية متكاملة تشمل الجوانب النفسية والاجتماعية إلى جانب الرعاية الطبية.