مستشفى المذنب ينظم فعالية توعوية بمنتزه النافورة تزامنًا مع إقامة مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم

22 Jun 2026

شارك مستشفى المذنب العام في فعالية توعوية بمنتزه النافورة تزامنًا مع إقامة مباراة المنتخب السعودي في كأس العالم، وذلك بهدف تعزيز الوعي الصحي لدى أفراد المجتمع واستثمار التجمعات الجماهيرية في نشر الرسائل الصحية والتوعوية.وشهدت الفعالية مشاركة ركن عيادة مكافحة التدخين وركن التوعية العامة حيث تم تقديم الاستشارات الصحية والتعريف بأضرار التدخين وسبل الإقلاع عنه، إلى جانب نشر التوعية بأهمية اتباع نمط حياة صحي والوقاية من الأمراض وتعزيز السلوكيات الصحية الإيجابية.كما تفاعل الزوار مع الأركان التوعوية واستفادوا من المواد التثقيفية والإرشادات الصحية المقدمة، مما أسهم في رفع مستوى الوعي الصحي لدى مختلف فئات المجتمع وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود تجمع القصيم الصحي الهادفة إلى تعزيز الصحة العامة ورفع مستوى الوعي الصحي، من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج المجتمعية التي تسهم في تحسين جودة الحياة.

📸 معرض الصور